تنزيل لعبة السيارات Real Racing 3‏ مهكرة 2019

Real Racing 3 واحدة من أشهر العاب سباقات السيارات المجانية على الأجهزة الذكية الهواتف والتابلت بنظام اندرويد ، اللعبة من تطوير شركة الألعاب العريقة EA Games وحاصلة على العديد من الجوائز كواحدة من أفضل ألعاب الموبايل.

تحميل لعبة السيارات Real Racing 3‏ مهكرة 2019

 تنزيل لعبة السيارات Real Racing 3‏ مهكرة 2019

ريل ريسينج مهكرة لعبة سيارات تمنحك تجربة قيادة حقيقية وواقعية لأشهر أنواع السيارات الخارقة على مستوي العالم فى أكثر من 39 حلبة سباقات سيارات مرخصة رسميا فى 17 مكان حول العالم مأخوذة من حلبات سباقات سيارات حقيقية وموجودة بالفعل حيث تم تصميم المسارات داخل اللعبة لتطابق الأصل تماما.



استمتع بقيادة أكثر من 140 سيارة رياضية وخارقة من أشهر أنواع السيارات والموديلات المعروفة مثل مرسيدس مازيراتي فيرارى لامبورجيني بورشه وبوجاتي فيرون وأستون مارتن مع جرافيك رائع تفصيلي يطابق السيارات الأصلية فى كل شىء بداية من مستوي الأداء وحتى أدق التفاصيل الداخلية والخارجية لكل سيارة.



فى لعبة Real Racing 3‏ مهكرة العديد من أوضاع اللعبة والتحديات بانتظارك فمع أكثر من 4000 سباق سيارات وحدث بين سباقات للفوز بالكأس أو تصفيات وسباقات تحديات التحمل وسباقات سيارات محدودة بالزمن ، استمتع بتنوع السباقات مع أماكن مختلفة وبطولات متنوعة وفى أوقات مختلفة على مدار اليوم.



كما يمكنك فى Real Racing 3‏ مهكرة الاستمتاع باللعب اونلاين مالتي بلاير مع لاعبين اخرين حقيقين من حول العالم ، استمتع بمنافسة اصدقائك فى أى وقت وأى مكان مع التكنولوجيا الفريدة المستخدمة باللعبة Time Shifted Muliplayer (TSM) technology ، والتى تمكنك من اللعب ضد أصدقائح حتى فى حالة عدم تواجدهم اونلاين.



ادخل فى بطولات وسباقات تحدي مثيرة عبر الإنترنت ضد 8 متسابقين أخرين أونلاين واثبت أنك المتسابق الأفضل ، ومع جرافيك Real Racing 3‏ مهكرة الرائع والحاصل على العديد من الجوائز العالمية استمتع بإثارة واقعية تتضمن أدق التفاصيل الموجودة بحلبات السباق وكل سيارة.



وبالطبع يمكنك فى ريل ريسينج 3 مهكرة القيام بشراء السيارات وتطوير أجازئها المختلفة للحصول على أفضل أداء من كل سيارة تمتلكها ، كما يمكن للاعب تخصيص سيارته بالشكل الذي يحبه بداية من تغيير طلاء السيارة حتى إضافة الملصقات والسبويلر وتغيير الإطارات والجنوط وغيرها من التعديلات.

 تحميل لعبة : Real Racing

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل تطبيق ترجمة الصور وتحويلها الى نصوص – برنامج ترجمة الصور- iTranslate

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite الكمبيوتر يندوز وماك وايفون و اندرويد

طريقة اخفاء حالة ظهورك على انستقرام من الايفون والاندويد